صمت الجروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيف تختارين شنط اليد المناسبة | متجر كيوت ستور

اذهب الى الأسفل

كيف تختارين  شنط اليد المناسبة | متجر كيوت ستور Empty كيف تختارين شنط اليد المناسبة | متجر كيوت ستور

مُساهمة من طرف RAZAN30 السبت مايو 01, 2021 11:32 pm

كيف تختارين  شنط اليد المناسبة | متجر كيوت ستور 2cf0a7_0cfb8d10a4194db3bc1a918eb51d149a_mv2
كيف تختارين شنط اليد المناسبة | متجر كيوت ستور


تعد شنط اليد من الاكسسوارات المهمة والأساسية التي تساعد في اكتمال المظهر الأنيق الجذاب والحفاظ على الإطلالة الرائعة والفريدة من نوعها.
لا تعد شنط اليد من الاكسسوارات اللازمة للإطلالة المميزة فقط ولكنها تتميز بالعديد من المميزات منها أنها تمكنك من الاحتفاظ بالعديد من الأشياء المهمة التي تريدينها في الخراج، وبالتالي أصبحت شنط اليد من الأشياء المهمة التي تحتاجين إليها عند الخروج من المنزل في الكثير من الأوقات.

هل تشعرين بالكثير من الحيرة والتردد عند شراء شنط اليد ؟
لا داعي للشعور بالقلق والحيرة عند شراء شنط اليد بعد الآن حيث تقدم لكي هذه المقالة 5 نصائح تساعدك في اختيار شنط اليد المناسبة والتي تساعد في إطلالتك الرائعة.



كيف تختارين شنط اليد المناسبة؟
عند اختيار شنط اليد قد تشعرين بالكثير من الحيرة والتردد بسبب انتشار العديد من تصاميم الشنط وأشكالها وأحجامها المختلفة، لذا عليك تحديد بعض الأشياء قبل شراء شنط اليد والتي تساعدك في الحصول على الشنط المناسب لكي وهي:

حددي احتياجاتك:
تختلف احتياجات النساء لشنط اليد فمنهم من تريد الشنط كنوع من أنواع الاكسسوارات ومنهم من تريدها لوضع العديد من الأشياء المهمة أثناء الخروج، وفي الحالتين يبحثن عن الشكل والشنط المناسبة.
يساعدك تحديد سبب شرائك للشنط في اختيار الشنط المناسبة لكي حيث أنه في حالة أنك تريدين شنط اليد كـ إكسسوار فيكون المناسب هي الشنط صغيرة الحجم، أما في حالة أردت شنط اليد لوضع العديد من الأشياء المهمة فيكون المناسب لكي هي الشنط ذات الحجم الأكبر.

حددي المناسبة:
يجب تحديد المناسبة التي تريدين شنط اليد لها حيث أن ذلك يساعدك في اختيار الشكل والحجم اللون الذي يتوافق مع المناسبة ويعد مناسب لها، فمثلا إذا كانت المناسبة التي تريدين شنط اليد لها هي حفل أو مناسبة خاصة يكون عليك اختيار شكل وحجم الشنط الراقية المناسبة للمكان.
أما إذا كنتي تريدين الشنط للخروج اليومي أو العمل يكون عليكي اختيار الشنط العملية المناسبة لذلك.

اختاري اللون:
عند شراء شنط اليد تجدين جميع ألوان الشنط متوفرة وهذا ما تشعرين بالحيرة من تحديد اللون وتقع العديد من النساء هنا في اختيار اللون المفضل لديها وبالتالي تكون جميع الشنط لديها ذات نفس اللون.
لذا عند اختيار لون الشنط عليك اختيار الشنط ذات الألوان المحايدة والتي تناسب قطع الملابس الموجودة في خزانتك فذلك يساعد كثيرا فيما بعد، كما يمكنك اختيار شنط اليد باللون المناسب للملابس التي تريدين ارتدائها في مناسبة خاصة.

اختاري الخامة:
تختلف خامات شنط اليد منها ما هو ذو خامة عالية ومنها ما هو ذو خامة منخفضة، لذا عند اختيار الشنط احرصي على اختيار الشنط ذات الخامة العالية حيث أنها تدوم معك لفترة طويلة، كما أنها تضيف إليك أناقة ورقي.
أما الشنط منخفضة الخامة فستجدين أنها بعد فترة قليلة تتلف مما يجعلك تريدين شراء غيرها، كما أنها ليست أنيقة مثل عالية الخامة.

ضعي ميزانية:
تحتاج شنط اليد إلى ميزانية مناسبة وذلك لتحصلي على الشنطة المناسبة ذات الخامة العالية والتي تساعدك في إكمال إطلالتك الرائعة.
عند شراء شنط اليد تجدين أسعار مختلفة كثيرا منها ما هو عالي ومنها ما هو منخفض، لذا عليكي عدم الإهتمام بالسعر كثيرا ويجب الاهتمام بجودة وخامات الشنطة حتى تحصلي على المناسب.

اختارى التصميم:
قد تجدين العديد من تصاميم الشنط المختلفة التي تنال إعجابك وتريدين اقتنائها جميعها لذا عند اختيار التصميم عليك مقارنة الشنط بمدى مناسبتها لاحتياجك وميزانيتك وهل لونها مناسب لك أم لا.
احرصي ايضا على اختيار التصميم المناسب لعمرك حيث أن هناك بعض التصاميم التي تناسب السيدات الكبار وبعضها للأطفال وبعضها للفتيات، لذا عليك اختيار التصميم المناسب لعمرك.


أيضا عليكي الحرص عند شراء شنط اليد على اختيار مكان ذو ثقة لتحصلي على شنط ذات خامة عالية وسعر مناسب ويمكنك أيضا معرفة المزيد عن:


شنط الفيرو مارتيني

شنطة فرزاتشي اسود

شنطة كفالي كلاس

شنطه توري بورش

شنطه كوتش

RAZAN30

المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى