صمت الجروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رجل يتعافى من المرض ثم يستيقظ ليجد شيئ غريب

اذهب الى الأسفل

رجل يتعافى من المرض ثم يستيقظ ليجد شيئ غريب Empty رجل يتعافى من المرض ثم يستيقظ ليجد شيئ غريب

مُساهمة من طرف فارس سليم الأربعاء يونيو 24, 2020 6:06 pm

رجل يتعافى من المرض


في بعض الأحيان تعرف الحيوانات ما نحتاجه أفضل مما نحتاج إليه وفي حالة تعافي هذا الرجل من الجراحة ، وجد ذلك الحضن. قام أندرو فالون عضو البرلمان عن رانجيتاتا في نيوزيلندا ، بتغريد صورة رائعة لوالده ، الذي عاد مؤخراً إلى المنزل من المستشفى وهو يحتضن قطة ، مع العلم أن السيد فالون الأب لا يملك قطاً.



عندما استيقظ السيد فالون الأب من غفوة استقبله الغموض الذي يلتف حول عنقه. يبدو أن الشخص الغريب المرتبك قد تجول في الباب وقرر أن المريض الذي يتعافى يمكنه استخدام بعض الحب الإضافي. عندما قام السيد فالون الأصغر سنا بالتغريد ، تركت والدته الباب مفتوحا ورأت القطة فرصتها للتسلل إلى المنزل. "وصلت أمي المنزل ووجدت الاثنان يحضنون بعضهم على الكنبة"، و قال : "إنها قطعت الصورة قبل الاستيقاظ لأبي . كان مندهش جداً عندما وجد القط يحتضنة.



قال عضو البرلمان إن والديه لم يملكا قطة منذ بضع سنوات حتى الآن ، لأنه من المفارقات ، "حتى الآن لم يكن أبي كثيراً محب القط ، لكن أعتقد أنه الآن". ومع ذلك ، مع القطة التي تحتضنة يبدو أنه لا توجد حاجة إلى حيوان أليف جديد ، "يبدو أن القط قد تبنى والدي ، لذلك لست متأكد مما إذا كان سيحصل على قط آخر. والدي سعيد فقط لزيارته كل مرة ".
فمن هو هذا القط الغامض كما كتب فالون ، "إنه من مكان ما في الحي. ليست هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها إلى منزلهم ، ولكن المرة الأولى التي يقفز فيها على أبي. على ما يبدو ، اسمه زيغي ، ومن المنتشر جداً أن يتجول ". بعد أن استيقظ والده ، علقت القطة المغامرة قليلاً قبل أن تتجول.

فارس سليم

المساهمات : 679
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى