صمت الجروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مكتب منزلي Home Office فخم

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

مكتب منزلي Home Office فخم Empty مكتب منزلي Home Office فخم

مُساهمة من طرف مليحة العتيبي السبت نوفمبر 19, 2022 11:45 pm


مكتب منزلي Home Office فخم Screen11

مواصفات التصميم:

تصميم جاهز لـ مكتب منزلي فخم وأنيق من شركة الفراغ البسيط.
مقاس التصميم: 400 سم عرض الجدار، 300 عرض تصميم المكتب.
اللون الأساسي للتصميم: الرمادي الهادئ ومع بعض التدرجات المتنوعة من درجات اللون الأبيض الهادي والرمادي الفاتح.
السعر: 230 ريال سعودي.
الآن متاح تنفيذ التصميم بعد الشراء.


مميزات التصميم
يعتبر هذا التصميم الراقي إحدى أفضل التصميمات التي نقترحها من أجلك إذا كنت تبحث حول مكتب منزلي فخم home office، حيث أن شركة الفراغ البسيط تقدم إليك هذا التصميم الرائع من تصميمات المكاتب المنزلية الأنيقة، وهذا يعود بفضل كوننا متخصصون في مجال التصميم الداخلي، وهذا يجعل منا الاختيار الأمثل لكل الباحثين حول تصاميم مكاتب منزلية فخمة وأنيقة، ويتميز هذا التصميم بأنه يشتمل على العديد من الأركان الرئيسية لغرفة المكتب، حيث يشتمل التصميم على:

تصميم المكتب مكون من ثلاثة أركان رئيسية، كل ركن من التصميم منفصل من أن أجل تنوع الاستخدام، كما أن التصميم بشكل كُلي قد اخُتير بعناية في دقة الألوان الهادئة المريحة في الاستخدام، حيث إننا نحرص على تزويد التصميم بأكثر التفاصيل البسيطة والهادئة التي تتناسب مع الأجواء العامة لركن المكتب.
الركن الرئيسي من المكتب هو ركن مستطيل طويل مثبت بالجدار بعناية فائقة من أجل أن يحتوي على أكثر حاويات المكتب مثل الأجهزة والكتب وغيرها.
الركن الثاني من المكتب هو ركن عُلوي مخصص لكونه خزانة مغلقة بعناية من أجل أن تحتوي على أكثر ما يتعلق بغرفة المكتب مثل الكتب أو الخزانة أو الوثائق الضرورية وغيرها من مستلزمات المكتب.
التصميم مزود به ركن إضافي متصل بالمكتب العلوي والسفلي، وهو عبارة عن تصميم خزانة طولية مستطيلة تحتوي على العديد من الطوابق المكشوفة، والتي تم تصميمها خصيصاً من أجل أن تكون على هيئة مكتبة مصغرة لطيفة وأنيقة تناسب تنسيقات مكتب منزلي فخم التصميم وعملي في الأداء.
متاح الآن تنفيذ التصميم بعد الشراء.

أفكار تصاميم مكاتب منزلية حديثة
تحرص شركة الفراغ البسيط بشكل دائم على وضع أفكار تصاميم مكاتب منزلية حديثة مميزة من أجل عملائها الكرام، حيث إننا نمتلك متخصصين وخبراء في مجال تصميم داخلي مكاتب منزلية مودرن يتناسب مع أذواق جميع الفئات من العملاء، وذلك يعود بفضل كوننا نبتكر العديد من التفاصيل الفريدة داخل التصميمات الخاصة بنا، حيث أن تصميم المكتب المنزلي الخاص بشركة الفراغ البسيط يشتمل على:

العديد من الأركان العلوية التي تتكون من خزانات واسعة حتى تعطي احتواء كامل لأغراض المكتب بدون مساحة إضافية وبشكل عصري مناسب لأكثر أنواع التصاميم الرائجة.
وضع تفاصيل فرعية تعطي اكتمال في هيئة التصميم، حيث إننا أضفنا تصميم مميز وهادئ لستائر غرفة المكتب، كما إننا نختار بعناية تصميم مريح وعملي لكرسي المكتب.
الاهتمام بوضع ديكور مكتب منزلي ملائم لهيئة التصميم، حيث إننا زودنا التصميم بالعديد من الديكورات البسيطة والانيقة في آن واحد من أجل أن تضيف روعة إلى التصميم.


طرق لتنسيق وترتيب تصميم مكتب منزلي
تحرص إدارة موقع الفراغ البسيط على تزويد عملائها بأكثر المعلومات القيمة والمفيدة في مجال التنسيق الداخلي، حيث يقدم إليكم شركة الفراغ البسيط العديد من طرق لتنسيق وترتيب تصميم مكتب منزلي بشكل مناسب، من خلال ما يلي:

تحديد الموضع المناسب للتصميم داخل المنزل، حيث أن موضع التصميم إحدى الركائز التي يبنى عليها تكامل التصميم، حيث إننا نساعد العملاء على اختيار ركن مناسب للمكتب داخل منازلهم، ونراعي في اختيارنا المساحة الخاصة بالغرف وكيف يمكن التعامل معها بشكل ذكي.
يفضل اختيار غرف تحتوي على شرفات حتى تعطي تكامل إلى غرفة المكتب.

مليحة العتيبي

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 03/11/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى