صمت الجروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عصائر تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن

اذهب الى الأسفل

عصائر تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن Empty عصائر تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن

مُساهمة من طرف كريمة هواري الأربعاء يونيو 24, 2020 6:15 pm

حرق الدهون وفقدان الوزن


تساعدك بعض العصائر على إنقاص الوزن بسرعة والتخلص من الدهون عند تناولها أثناء اتباع نظام غذائي ، وتعطي الجسم العديد من الفوائد يمكن أن تلعب العصائر الطبيعية دور مهم أثناء اتباع نظام غذائي مما يساعد على حرق الدهون وتسريع عملية إنقاص الوزن تحتوي العصائر الطبيعية الطازجة على مجموعة متنوعة من المعادن والفيتامينات والألياف ومضادات الأكسدة ، وكلها تساعد على تحفيز الأيض وبالتالي حرق المزيد من السعرات الحرارية.


عصير الخيار




الخضروات والفواكه بشكلا عام والتي يكون بها نسبة عالية من الماء منخفضة السعرات الحرارية وتساعد على حرق الدهون ، وأبرزها الخيار يحتوي الخيار على نسبة كبيرة من الماء والألياف مما يجعلك تشعر بالشبع لفترة طويلة دون زيادة الوزن يمكن إضافة بعض عصير الليمون وبعض أوراق النعناع لصنع مشروب صيفي منعش.
عصير الرمان



يعتبر الرمان من العصائر المثالية للجلد ويستعيد توهجه الطبيعي ويساعد على إنقاص الوزن بما أن الرمان يحتوي على مضادات الأكسدة والبوليفينول وحمض اللينوليك ، فإن كل هذه العناصر تزيد من حرق الدهون والتمثيل الغذائي يساعد عصير الرمان أيضاً على غلق الشهية لفترة طويلة.
عصير البطيخ




تتميز فاكهة البطيخ أنها تحتوي علي سعرات حرارية منخفضة التي تحتوي 100 غرام منها على 30 سعرة حرارية فقط ، وتساعد على الحفاظ على ترطيب الجسم كما أن البطيخ غني بحمض الأميني إل أرجينين مما يساعد على حرق الدهون.

كريمة هواري

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى