صمت الجروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصص نجاحات شخصيات عربية في التسويق الشبكي

اذهب الى الأسفل

قصص نجاحات شخصيات عربية في التسويق الشبكي Empty قصص نجاحات شخصيات عربية في التسويق الشبكي

مُساهمة من طرف كريمة هواري الأربعاء يونيو 24, 2020 6:18 pm

يعتبر التسويق الشبكي رابع أقوى تجارة في العالم بعد الأسلحة والمخدرات وصناعة الأدوية ، وتاني أقوى تجارة قانونية بعد الأدوية ، ويقول الخبراء أن من أصل كل خمسة أغنياء في العالم يوجد ثلاث يمارسون التسويق الشبكي ، ويقولون كدالك أن العالم في طريقه إلى الإعتماد الكامل على الطرق التسويقية المتطورة متل التسويق الشبكي والتخلي على الطرق التسويقية التقليدية .
إن أجمل ما في مجال التسويق الشبكي هو أن الفرص متكافئة ولا يوجد مكان للظلم. أي أحد عمره فوق 18 عاماً يستطيع أن ينخرط في هذا العمل وينجح،فقط عليه أن يلتزم بالإستراتيجية الصحيحة ، ولا يوجد أي عائق أمامك ليوقفك من لون أو عرق أو جنس أو عمر أو وظيفة أوخلفية ثقافية. كل ما عليك فعله هو أن يكون ذهنك متفتح واتباع الخطوات البسيطة وأن تؤمن بالفكرة وتحارب اليأس والفشل.
لديك فرص غير محدودة لجني المال. لا يوجد سقف أعلى للأرباح. السهولة والمتعه والمال هم ثلاث كلمات يمكن ربطها بأقوى طرق تسويق المنتجات في التسعينات والفترة التي تليها. كما يمكنك توقع أمران وهما تنمية الذات والحرية المادية.
وإليكم بعض قصص النجاحات لشخصيات عربية عملوا وإجتهدوا ووصلوا إلى ماهم عليه من الثراء ، إجعل قصصهم قدوتا لك ومحفزا لك وتدكرها عندما تحس أن اليأس بدأ يتسلل إلى قلبك ، فهم لم يصلوا إلى هدا النجاح إلا لأنهم تغلبوا على الصعوبات كثيرة والتي ستمر منها أنت أيضا فإدا تخطيتها فعلم أنك أنت أيضا ستنجح لا محالة .
قصة نجاح المليونيرة التونسية لمياء بالطيب ترويها لكم على لسانها في هدا الفيديو :
قصص نجاحات شخصيات عربية في التسويق الشبكي

كريمة هواري

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى